نقد الإنتصار والرد على حسان في مزاعمه للشيخ علي ورسمه

Sh.Cali.Warsame

الحمدلله الذي لا إله إلا هو له الحمد في الأولى والآخرة وله الحكم وإليه ترجعون وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.

وبعد : فأصل هذا الموضوع محاضرة ألقيتها في شوال 1434 في مسجد أبي بكر في نيربي وكان عنوانها ,,السلفية وحقيقتها,, فقام أبو سلمان حسان بن حسين منتقدا من هذه المحاضرة بمقال سماه “الانتصار للأئمة الأبرار” فقمت بردّه على ما أورده في مقاله مما لا يمكن السكوت عنه من كذب وافتراء وإيراد شبهات خطيرة أو الأخطاء العلمية .

إقرأ تتمة المقال من هذا الرابط: نقد الإنتصار والرد على حسان في مزاعمه للشيخ علي ورسمه

عدد التعليقات 3

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أي كلمات وأي عبارات وأي ألفاظ أعبر عن تحية الشيخ الوالد القائد فضيلة الشيخ علي ورسمة على جهده النبيل في صد العدوان حسان وشبهاته وجزاك الله يا شيخنا عما بينت ونصحت .وسنشهد ويشهد التاريخ أن عمرك أطول وأعظم وأدرك من عمر داع

  • جزالله خير الجزاء العلامة المحدث الفقيه فضيلة علي ورسمة علي الذي رد هذا المجرم الافاك الاثيم حسان حسين الذي تلاعب اقوال اهل العلم رحمة الله عليهم اجمعين فبارك الله شيخنا ………….

  • الحمدلله رب العالمين والصلاة والسم على اشرف الأنبياء والمرسلين وعلى اله وصحبه وسلم

    اما بعد :
    اولا :السلام عليكم ورحمةالله وبركته

    وبعد التحية:
    اريد ان اشكر فضيلة الشيخ الوالد العلامة الشيخ علي ورسمه لما بيّنه من جهل وكذب وافتراء وشبهات خطيرة و أخطاء ابو سلمان حسان حسين وارجو الله ان يطول عمره